تخسيس الجسم وحرق الدهــــون، 7 نصائح ذهــــبية

نعلم جميعا مدى المعاناة التى نخوضها من أجل التخلص من الكيلوجرامات الزائدة فى صراع مرير يدفعنا للتخلى عن العديد من الأطعمة المحببة
٢١ مايو ٢٠١٧ - ٠١:٤٥ م
السمنة وزيادة الوزن مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالعديد من الأمراض، ومن أهم هذه الأمراض أمراض القلب والسكري النمط الثاني والفصال العظمي وتوقف التنفس الانسدادي عند النوم والسكتات الدماغية، كما أنه مرتبط بأنواع معينة بالسرطان والعياذ بالله. وقد ثبت علمياً من خلال الأبحاث والدراسات الحديثة أن الدهون خاصة دهون الكرش تفرز هرمونات ضارة علي الجسم، حيث تتكسر دهون الكرش بسهولة إلي أحماض دهنية تنتقل إلي الكبد الأمر الذي يؤدي إلي ارتفاع نسبة الكولسترول الضار LDL بشكل كبير، كما تؤثر سلباً علي فعالية هرمون الأنسولين ما يؤدي إلي تراكم السكر والدهون بمجري الدم مسبباً للعديد من الأمراض التي نحن في غني عنها ويعد الضعف الجنسي أقلها خطورة.
السمنة وزيادة الوزن مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالعديد من الأمراض، ومن أهم هذه الأمراض أمراض القلب والسكري النمط الثاني والفصال العظمي وتوقف التنفس الانسدادي عند النوم والسكتات الدماغية، كما أنه مرتبط بأنواع معينة بالسرطان والعياذ بالله. وقد ثبت علمياً من خلال الأبحاث والدراسات الحديثة أن الدهون خاصة دهون .