أشهر الطهاة تأثيرًا في تاريخ صنـــاعة الطـــعام

أصبح العديد من الأشخاص مؤخرًا يهتمون بالطعام وبكيفية إعداده بشكل كبير، ويرجع هذا لانتشار العديد من قنوات الطهي التي تعرض برامج يقدمها أشهر الطهاة.
٢١ مايو ٢٠١٧ - ٠٦:٤٧ م
أصبح العديد من الأشخاص مؤخرًا يهتمون بالطعام وبكيفية إعداده بشكل كبير، ويرجع هذا لانتشار العديد من قنوات الطهي التي تعرض برامج يقدمها أشهر الطهاة. وقد قمنا بجمع قائمة لبعض أشهر الطهاة الذين أثروا بشكل كبير في في صناعة الطعام خلال السنوات الماضية.
أشهر الطهاة الذين تركو بصمتهم في تاريخ صناعة الطعام جوليا تشايلد تعتبر الطاهية جوليا تشايلد من رواد الطهاة الذين قاموا بتقديم برامج طهو مميزة، فهي التي بدأت صيحة برامج الطهي التي ساعدت على ظهور قنوات وشبكات الطهي التي قدمت العديد من الطهاة المشهورين في الوقت الحالي. وقد اشتهرت جوليا .

العمل كطاهي بالمطاعم مختلف تمام الاختلاف عن الطهي في المنزل، فالعمل كطاهي محترف قد يكون صعب حتى على أمهر الطهاة. وقد لا يقدر البعض الجهد، الوقت والتفاني الذي قد يبذله الطاهي للعمل في مطعم. كل طاهي طموح يريد أفضل تعليم يستطيع الحصول عليه ليصبح أفضل طاهي ممكن، وهناك العديد من مدارس تعليم الطهي حول العالم التي تُخرج بعض أفضل الطهاة. وقد لا يعرف البعض أي هذه المدارس هي الأفضل للتعلم فيها، لذا قام موقع thedailymeal بالاشتراك مع شركة Voss Water للمياه بعمل قائمة لأفضل مدارس تعليم الطهي في أمريكا. حيث قاموا بجمع معلومات عن المرافق، المدربين، الدرجات العلمية، سمعة تلك المدارس، الخريجين المشهورين، مدة الدراسة، وتكلفة الرسوم الدراسية لتقييم هذه المدارس. هناك العديد من المدارس التي تُقدم برامج لتعليم صنع المعجنات، درجة البكالوريوس ودورات لتعليم إدارة الضيافة وقد تم تقييم البرامج والشهادة الجامعية وما إذا كانت التكلفة وطول مدة الدراسة مناسبين. لذا فإذا كنت ترغب في تعلم الطهي لتصبح يومًا ما واحد من أشهر الطهاة في العالم فألق نظرة على قائمة موقع thedailymeal لأفضل مدارس تعليم الطهي في الولايات المتحدة.