طريقة عمل صينية المسقـــعة باللحـــمة المــفـــرومة

وجبه مكونة من الباذنجان الرومى والفلفل الأخضر واللحمة المفرومة ، يمكن تناولها مع الأرز أو الخبز ، ولكن يفضلها المصريون بالخبز .
٢١ مايو ٢٠١٧ - ٠٩:٠٣ م
وجبه مكونة من الباذنجان الرومى والفلفل الأخضر واللحمة المفرومة ، يمكن تناولها مع الأرز أو الخبز ، ولكن يفضلها المصريون بالخبز .
وجبه مكونة من الباذنجان الرومى والفلفل الأخضر واللحمة المفرومة ، يمكن تناولها مع الأرز أو الخبز ، ولكن يفضلها المصريون بالخبز . المقادير : 1ك باذنجان مقشر ومقطع حلقات وربع كيلو فلفل رومى مقليين فى الزيت . ( يمكن تحمير بعض قرون الفلفل الحار معه ) 3 ملاعق كبيرة صلصة طماطم ( او 2 كوب .

العمل كطاهي بالمطاعم مختلف تمام الاختلاف عن الطهي في المنزل، فالعمل كطاهي محترف قد يكون صعب حتى على أمهر الطهاة. وقد لا يقدر البعض الجهد، الوقت والتفاني الذي قد يبذله الطاهي للعمل في مطعم. كل طاهي طموح يريد أفضل تعليم يستطيع الحصول عليه ليصبح أفضل طاهي ممكن، وهناك العديد من مدارس تعليم الطهي حول العالم التي تُخرج بعض أفضل الطهاة. وقد لا يعرف البعض أي هذه المدارس هي الأفضل للتعلم فيها، لذا قام موقع thedailymeal بالاشتراك مع شركة Voss Water للمياه بعمل قائمة لأفضل مدارس تعليم الطهي في أمريكا. حيث قاموا بجمع معلومات عن المرافق، المدربين، الدرجات العلمية، سمعة تلك المدارس، الخريجين المشهورين، مدة الدراسة، وتكلفة الرسوم الدراسية لتقييم هذه المدارس. هناك العديد من المدارس التي تُقدم برامج لتعليم صنع المعجنات، درجة البكالوريوس ودورات لتعليم إدارة الضيافة وقد تم تقييم البرامج والشهادة الجامعية وما إذا كانت التكلفة وطول مدة الدراسة مناسبين. لذا فإذا كنت ترغب في تعلم الطهي لتصبح يومًا ما واحد من أشهر الطهاة في العالم فألق نظرة على قائمة موقع thedailymeal لأفضل مدارس تعليم الطهي في الولايات المتحدة.