الاستاكوزا بأفضل مذاق في لندن ..................

الاستاكوزا في لندن .........................................................
٢١ مايو ٢٠١٧ - ١٠:١٧ م
الاستاكوزا واحدة من أكثر المأكولات فخامة حول العالم، في لندن الامر مختلف، حيث يمكنك أن تتذوق الاستاكوزا في العديد من المطاعم التي افتتحت خلال الفترة الأخيرة مثل لوبستر كيتشن Lobster kitchen وسماك ديلي اند فراكس Smack Deli and Fraq’s حيث أطلقت جميعها في نهاية العام الماضي كذلك هناك برغر أند لوبستر Burger & Lobster الذي سيفتتح العديد من الفروع الجديدة في العام الحالي.
الاستاكوزا واحدة من أكثر المأكولات فخامة حول العالم، في لندن الامر مختلف، حيث يمكنك أن تتذوق الاستاكوزا في العديد من المطاعم التي افتتحت خلال الفترة الأخيرة مثل لوبستر كيتشن Lobster kitchen وسماك ديلي اند فراكس Smack Deli and Fraq’s حيث أطلقت جميعها في نهاية العام الماضي كذلك هناك برغر أند لوبستر .

العمل كطاهي بالمطاعم مختلف تمام الاختلاف عن الطهي في المنزل، فالعمل كطاهي محترف قد يكون صعب حتى على أمهر الطهاة. وقد لا يقدر البعض الجهد، الوقت والتفاني الذي قد يبذله الطاهي للعمل في مطعم. كل طاهي طموح يريد أفضل تعليم يستطيع الحصول عليه ليصبح أفضل طاهي ممكن، وهناك العديد من مدارس تعليم الطهي حول العالم التي تُخرج بعض أفضل الطهاة. وقد لا يعرف البعض أي هذه المدارس هي الأفضل للتعلم فيها، لذا قام موقع thedailymeal بالاشتراك مع شركة Voss Water للمياه بعمل قائمة لأفضل مدارس تعليم الطهي في أمريكا. حيث قاموا بجمع معلومات عن المرافق، المدربين، الدرجات العلمية، سمعة تلك المدارس، الخريجين المشهورين، مدة الدراسة، وتكلفة الرسوم الدراسية لتقييم هذه المدارس. هناك العديد من المدارس التي تُقدم برامج لتعليم صنع المعجنات، درجة البكالوريوس ودورات لتعليم إدارة الضيافة وقد تم تقييم البرامج والشهادة الجامعية وما إذا كانت التكلفة وطول مدة الدراسة مناسبين. لذا فإذا كنت ترغب في تعلم الطهي لتصبح يومًا ما واحد من أشهر الطهاة في العالم فألق نظرة على قائمة موقع thedailymeal لأفضل مدارس تعليم الطهي في الولايات المتحدة.