لا مزيد من الأسود في «اختيار النقاد»

لا مزيد من أسود «جولدن جلوب»! تحولت النجمات في حفل جوائز «اختيار النقاد» إلى أقواس قزح بملابسهم الأنيقة وألوانها الزاهية، بعد أن طغى اللون الأسود على حفل «جولدن جلوب»
تحرير:محمود زهران ١٢ يناير ٢٠١٨ - ٠٧:١٠ م
طلت علينا نجمات هوليوود بالأزياء السوداء خلال حفل جوائز «جولدن جلوب» يوم 7 يناير، تضامنًا مع ضحايا التحرش في هوليوود، في حمله أسموها "Time's Up" ، لكن تغير الوضع بالأمس وخالفت الفنانات التوقعات، في حفل جوائز «اختيار النقاد» الذي جرى مساء الخميس 11 يناير في هوليوود. ويبدو أن النجمات توجهن إلى ا?لوان المشرقة كبديل للون الأسود. وجائزة اختيار النقاد هي جوائز تقدمها جمعية نقاد السينما (BFCA) منذ عام 1995 لتكريم أفضل الأعمال الفنية، تخرج ترشيحات الجوائز في ديسمبر ويتم اختيار الفائزين عن طريق التصويت ويُعلن عنهم في حفل خاص في شهر يناير من كل عام.
لا مزيد من أسود «جولدن جلوب»! تحولت النجمات في حفل جوائز «اختيار النقاد» إلى أقواس قزح بملابسهم الأنيقة وألوانها الزاهية، بعد أن طغى اللون الأسود على حفل «جولدن جلوب» بداية هذا الأسبوع. وتقول الممثلة الأمريكية «رايتشل بروسنان» لصحيفة «USA TODAY» عن قرار ارتداء الأسود في حفل «جولدن جلوب» أن التفكير في .