تفاصيل استعانة صناع مسلسلات رمضان بـ«مصممين معارك»

يومًا بعد يوم تزداد صعوبة فى رمضان المقبل؛ بعد أن أقبل نجوم الأعمال الدرامية على الأكشن من أجل خطف أنظار المشاهدين وتشويقهم لمتابعة ورؤية أعمالهم، من بينهم: محمد رمضان.
تحرير:ريهام عبد الوهاب ٢٧ فبراير ٢٠١٨ - ١٠:٠٠ م
«الأكشن.. المطاردات.. مشاهد القتل والهروب والحركة» الأكثر جذبًا لقطاع كبير من الجمهور، لذلك يلجأون دائمًا إلى الأجنبي كونه يقدم تلك الخلطة على مستوى عالٍ من الحرفية والمهارة؛ لا تشعر لحظة أن هذا تمثيل، ويبدو أن نجوم رمضان وصناع الدراما أدركوا هذا الموضوع، وأن تلك المشاهد تخطف المشاهد وتجعله يتابع العمل ويتشوق لمعرفة الحكاية والتفاصيل التي دفعت الطرفين خوض المعركة، مع إفصاح الفنانين ومخرجين مسلسلات رمضان 2018 عن التفاصيل الأولى لأعمالهم، نجد أن الأكشن والمطاردات تسيطر على عدد كبير من الأعمال، الذين استعانوا بمصممين معارك من أجل تنفيذ الاكشن,
تفاصيل تنفيذ أكشن 4 مسلسلات تخوض ماراثون رمضان 2018، خضع نجومهم إلى تمرينات بدنية شاقة ومرهقة من أجل الشخصية التي يلعبها والتي تطلب مهارة بدنية عالية؛ لصعوبة مشاهد الأكشن الذي يتعرضون له.عصام الوريث فى «نسر الصعيد»استعان صناع مسلسل «نسر الصعيد» للفنان محمد رمضان، الذي تدور أحداثه حول ضابط صعيدي .