مسلسلات غادة عبد الرازق.. ضحية كل رمضان

هل تعلم أن الفنانة غادة عبد الرازق اختارت أن تكون ضحية على مدار الخمسة أعوام الماضية، فى كل المسلسلات التي قدمتها بداية من «مع سبق الإصرار» وحتى «ضد مجهول».
تحرير:ريهام عبد الوهاب ١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠٥:٢٧ م
هل تذكرون شخصية «نعمة الله» فى مسلسل «عائلة الحاج متولى»؟ تلك السيدة القوية بنت البلد التي قامت بإدارة محلات القماش عقب وفاة زوجها وقامت على تربية بناتها، وتزوجت من «متولى» لتكون بذلك الزوجة الثانية، لا أحدًا ينسى هذا العمل الدرامي الذي أبدع فيه جميع الممثلين؛ تحت قيادة الفنان الراحل نور الشريف، الذي عرضه قبل 17 عام، وكان سببًا فى شهرة الفنانة غادة عبد الرازق، التي عادت وقدمت المسلسل ذاته مع اختلافات طفيفة لتكون هي البطلة بـ«زهرة وأزواجها الخمسة»، ما لا يعرفه البعض أن مؤلفي العملين هو السيناريست مصطفى محرم، والمخرج ايضًا واحد محمد النقلى.
وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وازدادت شعبية «عبد الرازق»، وحجزت به مكانًا لها فى السباق الرمضاني من كل عام.لكن على مدار 5 سنوات الماضية سيطرت «تيمة الانتقام» على أعمال غادة عبد الرازق، والتي تتمحور حول الرحلة التي يمر بها البطل من أجل الانتقام وترتبط الحبكة فى الغالب بمأساة يعيش بطل الرواية وتشمل فى ذلك .