توم كروز منهم.. 5 فنانين «مقاطعين ولادهم»

نجوم هوليوود يتباهون بصور أبنائهم معهم دومًا، لكن بعض المشاهير لا نرى لهم صورا تجمعهم بأطفالهم أبدًا، وذلك لأسباب تختلف من حالة لأخرى، نستعرضها في التقرير التالي.
تحرير:حليمة الشرباصي ١١ يوليه ٢٠١٨ - ٠٢:١٢ م
«اللي مالوش خير في أهله مالوش خير في حد» جملة اعتدنا على سماعها لإيمان مترسخ في مجتمعاتنا أن العائلة تأتي أولًا، ولا شيء يمكن أن يغنينا عنها؛ فحتى في أضيق اللحظات نجد أننا نهرب إلى أحبابنا نلتمس منهم عونًا ودعمًا، لكن ما الحال لو لم يكن لدينا أحد نفر له؟.. ربما التقرير التالي يجيبك عن هذا السؤال؛ فموقع Nicki Swift الأمريكي استعرض قائمة بأبرز المشاهير الذين عاملوا أبنائهم بسوء، بل بعضهم لا يبدو عليه التأثر بالأمر، وتابعنا هذا مع جون فويت الممثل الفائز بالأوسكار وعلاقته المضطربة بابنته أنجلينا جولي، لكن القائمة تمتد لتضم الكثير من النجوم.
1- أنتوني هوبكنزالممثل أنتوني هوبكنز الذي عرفناه بدور "هانيبال ليكتر" في فيلم The Silence of the Lambs، والذي فاز عنه بجائزة أوسكار، كشف أكثر من مرة عن ابتعاده عن ابنته الوحيدة أبيجيل من طليقته بترونيلا بركر، وعلى ما يبدو لم تعفُ "أبيجيل" عن هجر أبيها لها وهي ما زالت طفلة رضيعة، رغم محاولات الصلح .