لو عايش تعيش لـ 100 سنة.. أضحك وقم بأشياء أخرى

لأن المشروبات الغازية إدمان وغنية بالسكريات فإنها قد تصيبك بالسكري الذي يؤدي إلى وفاتك فيما بعد، وإذا كنت تريد أن تنعم بصحة جيدة، تعيش لـ 100 عام عليك تجنب تناولها.
تحرير:فيروز ياسر ١٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٣١ ص
إذا كنت رجلا محب للحياة تعيشها بحلوها ومرها، تستمتع، تخرج، وتعمل بجد، تكون علاقات اجتماعية ناجحة، وتركز على تناول الطعام الصحي لكن في بعض الأحيان يصيبك الملل فتلجأ للأطعمة السريعة والحلويات الكثيرة وغيرها، فأنت لن تتأثر بمرحلة الشيخوخة في الغالب وقد عيش لمائة عام، لكن عزيزي إذا كان لديك تاريخ عائلي يكشف لك عن الموت في سن صغير، فليس هناك داعي للخوف، خياراتك التي تتخذها طوال حياتك قد تجعلك تعيش براحة أكبر وتزيد من عمرك، وعليك التفكير جيدا فيما يجب أن تفعله بعد الخمسين لتصل إلى المائة، وهناك نصائح تساعدك في ذلك حسبما ذكرها موقع Best Life.
1- النوم عاريابالنسبة للسيدات.. صدقي أو لا تصدقين، تظهر الدراسات أن النوم عارية يمكن أن يبطئ عملية الشيخوخة، ماذا؟ أثناء نومنا، تبرد أجسامنا قليلاً، مما يؤدي إلى إفراز هرمونات النمو التعويضية  عبارة عن هرمونات يتم تصنيعها، وهذه الهرمونات تكون هرمونات أنثوية، وتستخدم هذه الهرمونات التعويضية عادة .